القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع التورنت لتحميل ماشئت من الأنترنت ... (ألعاب، أفلام، الخ... )

أعزائي متتبعي مدونة المحترف الجزائري للمعلمويات، أحببت أن أقدم لكم في هذه التدوينة قائمة بأفضل مواقع التورنت لتحميل أي شيء عبر التورنت وفي القائمة أفضل وأشهر المواقع العالمية نشاركها معكم.


هو من أفضل وأروع المواقع الأجنبية المخصصة لتحميل الأفلام، ويحتوي الموقع على الأفلام بكل أنواعها كما يوفر جودات تناسب الكل، وإذا كنت من عشاق الأفلام هذا أول موقع أنصح به.
رابط الموقع

2) NYAA
موقع فقط لعشاق الأنمي، حيث يطرح كافة مسلسلات الأنمي المختلفة ولكل متابع للأنمي أنصحه به حيث الموقع يطرح كل جديد في عالم الانمي للتحميل عبر التورنت.
رابط الموقع

3) Torrent Project
رغم أنه موقع لم يسمع به الكثير الا أنه يعد من أفضل المواقع ويستعمله الأجانب بكثرة وستجد به كل شيء مطروح أفلام، ألعاب موسيقى والكثير وكلها روابط تعمل بشكل عادي والأجمل أن الموقع سريع الإستجابة.
رابط الموقع

4) Thepiratebay
موقع يتوفر على أي شيء قد تبحث عنه وهو موقع شهير ما يميزه أنه يأتي بالأحدث دائما وتجد كل ما هو جديد في كل الأنواع والأصناف
رابط الموقع

5) Kickass
كما هو معروف أن هذا الموقع تم حظره وإيداع صاجبه للسجن لكن قام أحد المبرمجين بصناعة موقع مثله ويقدم نفس ما كان يقدمه حيث يطرح ملفات للتحميل مجانا ويعتبر من أفضل مواقع التورنت على الإطلاق.
رابط الموقع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

شاهد ايضا