القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة جديدة ورائعة لسحب أرباح أو رصيد PayPal عبر الوسترن يونيون، في أقل من ساعة !

إن كنت في إحدى الدول الغربية المتقدمة فيمكنك بسهولة سحب أي رصيد من بايبال عبر خدمة وسترن يونيون "western union" ويتم ذلك بنقرة، لكن ليس بالغريب عدم إمكانية سحب رصيد PayPal في دولنا العربية فأكثرية الدول العربية لا تدعم بنك بايبال ومنها الجزائر، لذا قد يلجأ البعض للوسطاء الذين قد يتقاضون نصف المبلغ كنسبة في التحويل  وقد يستغرق في العملية وقت والعديد من الأعذار والسينايوهات التي وقعت  وهذا إذ لم ينصب ..

وكحل لهذه المشكلة قررت في تدوينة اليوم مشاركة معكم موقع يقدم هذه الخدمة بدون أي تعقيدات حيث يوفر لك إمكانية سحب رصيد PayPal عبر الوسترن يونيون بعمولة جد معقولة، ويأخذ رصيد 5 دولار أو أقل من ذلك لكل 100 دولار تحولها كما يتيح الموقع وسائل وبنوك عدة للتعامل معها مثل، MoneyGram و PrefectMoney و إمكانية شرا ء البيتكوين وعملات رقمية أخرى.

الموقع الذي نتحدث عنه يدعى GlobelMoney وطريقة التعامل فيه سهلة وبدون أي تعقيدات، أولا عليك التسجيل في الموقع من الرابط في أسفل التدوينة، تقوم بإنشاء حساب بالطريقة العادية بملأ معلوماتك وبريدك الإلكتروني،
بعد الإنتهاء من عملية التسجيل تقوم بتفعيل الحساب وذلك بالذهاب لبريدك الإلكتروني الذي سجلت من خلاله ثم يمكنك الذهاب للموقع..
الآن لتقوم بتحويل رصيد PayPal لأي حساب أو بنك تقوم بالضغط على "PayPal To" في الأعلى ثم إدخال بريد حسابك في البايبال ثم في الخانة التالية تقوم بملأ إسمك الكامل  ويجب أن يكون نفس المدون في بطاقة التعريف الوطنية) لأنه مهم في عملية السحب لدى البنوك.
هناك نقطة مهمة يجب الإشارة لها، الموقع يقوم بالتحويل في مدة 5 ساعات كحد أقصى لكن يوفر ميزة جميلة وهي التحويل في ساعتان وذلك برصيد إضافي قدره 1 دولار أو في  ساعة واحدة برصيد 1.50 دولار.

يجب إدخال كافة المعلومات التي يطلبها منك الموقع  وأيضا إدخال رقم هاتفك مع رمز الدولة وتأكد أنه صحيح لأنك ستستقبل فيه رمز MTCN في رسالة نصية.

رابط الموقع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

شاهد ايضا